Sunday, April 15, 2018

تنبيه Google -‏ beyonce

Google
beyonce
التحديث يوميًا ١٥ أبريل ٢٠١٨
الأخبار
وكانت ضمن المفاجآت مشاركة نجم الراب الشهير جاى زد ذو الـ48 عام بيونسيه تقديم أحد الاستعراضات الغنائية التى جعلت الحضور يتفاعلون بشكل واضح ، ايضا شاركت بيونسيه شقيقتها سولونج عدد من الاستعراضات الغنائية التى اشعلت الاجواء ، و كانت مقاطع الفيديو الاكثر تداولا على مواقع الانترنت المختلفة.
Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة
فاجأت المغنية الأميركية بيونسيه معجبيها الذين أتوا إلى مهرجان "كوتشيلا" الموسيقي الشهير في كاليفورنيا لمشاهدتها. فأعادت بيونسيه لم شمل فرقتها الموسيقية "Destiny's Child" لتقديمٍ أداءٍ مميّز لروّاد المهرجان الشهير ليلة أمس السبت وتزامناً مع احتفال الفرقة الموسيقية بالذكرى العشرين لتأسيسها. الإعلان.
Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة
قررت النجمة العالمية آديل، أن تعبر عن مدى حبها للنجمة العالمية بيونسيه ومدى حماسها لمشاركه النجمة البالغة من العمر 36 عام حفلها أمس ضمن فعاليات مهرجان " Coachella Music Festival " لعام 2018 الذي أقيم أمس بكاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية. ونشرت آديل البالغة من العمر عام 29 عام على صفحتها الشخصية بموقع ...
Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة
عادت النجمة العالمية بيونسيه لجمهورها بقوة بعد إحيائها حفلا غنائيا بمهرجان "كوتشيلا" الذي افتتح فعاليته منذ ايام بولاية كالفورنيا الامريكية. ولفت الانظار ظهور بيونسيه في أحد اللوحات الاستعراضية وهي ترتدي من ازياء الزي الفرعوني، فيما اشغلت الاجواء بعدد من اشهر اغانيها Formation و single ladies وغيرها.
Google Plus Facebook Twitter وضع علامة كغير وثيق الصلة
الاطّلاع على المزيد من النتائج | تعديل هذا التنبيه
لقد استلمت هذه الرسالة الإلكترونية لأنك مشترك في تنبيهات Google‏.
RSS استلام هذا التنبيه كخلاصة RSS.
إرسال تعليقات

No comments:

Post a Comment